التطبيقات الصفية لمعلم اللغة العربية

التطبيقات الصفية

35.00EGP

الكتاب يتناول كيفية استخدام التطبيقات التعليمية الحديثة لتعليم مهارات اللغة العربية على مستوى الأفراد الناطقين باللغة العربية وغير الناطقين باللغة العربية على السواء .
وهو يمثل تجربة حديثة وسبق جديد لتعليم اللغة العربية كما جاء بشهادة عدد من المؤتمرات الدولية لتعليم اللغة العربية التي شاركت بها بهذا العمل .

الوصف

التطبيقات الصفية لمعلم اللغة العربية محمد عبد الحليم حمزة رمضان الكتاب يتناول كيفية استخدام التطبيقات التعليمية الحديثة لتعليم مهارات اللغة العربية على مستوى الأفراد الناطقين باللغة العربية وغير الناطقين باللغة العربية على السواء . وهو يمثل تجربة حديثة وسبق جديد لتعليم اللغة العربية كما جاء بشهادة عدد من المؤتمرات الدولية لتعليم اللغة العربية التي شاركت بها بهذا العمل . وهو يخاطب في الأساس المعلمين والقائمين على تعليم اللغة العربية والمختصين بوضع مناهج وسياسات واختبارات تعليم اللغة العربية ثم يأتي بعدهم الطلاب القادرين على استخدام التكنولوجيا الحديثة في عملية التعلم . ويتمثل نجاح محتواه في أنه يعبر عن تجربة فعلية كانت ناجحة جداً لكل ما جاء في الكتاب من استخدام للتطبيقات التعليمية الحديثة في تعليم مهارات اللغة العربية للناطقين بها وكذلك غير الناطقين باللغة العربية

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “التطبيقات الصفية”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *